العنوان
التقى المدير العام للجهاز الوطني للتنمية، محمود ميلاد الفرجاني، بممثل شباب أولاد سليمان لدى القيادة العامة، لبحث احتياجات الشباب وتعزيز دورهم في مسيرة البناء، وتوفير مقومات الاستقرار لهم.
وأسفر اللقاء عن الاتفاق على استكمال مشروع حي 500 وحدة سكنية ببلدية هراوة المتوقف منذ عام 2011، ليوفر السكن لشريحة الشباب ضمن خطط التنمية الجارية.
وعقب الاجتماع، أجرى وفد من الجهاز برفقة ممثل شباب أولاد سليمان وعميد بلدية هراوة وأعضاء المجلس البلدي، جولة ميدانية شملت مشروع الوحدات السكنية، ومشاريع مركز الشرطة، ومصلحة الجوازات، ومدرسة الشروق؛ للاطلاع على سير الأعمال وتذليل الصعوبات التي تعيق استكمال المشاريع المتوقفة بالبلدية.
