العنوان
كشف مكتب النائب العام أن محكمة جنايات البيضاء، أصدرت أحكامها في الدعوى العمومية التي أقامتها النيابة العامة ضد خمسة متهمين مارسوا نشاط زراعة نبتة القنب الهندي لغرض الاتجار في إحدى المزارع بوادي العكي.
وأضاف المكتب، أن المحكمة قضت بإدانة المتهمين، حيث أنزلت بالأول والثاني والثالث عقوبة السجن المؤبد وغرمتهم خمسين ألف دينار لكل منهم.
وأشار مكتب النائب العام إلى أن المحكمة فرضت على الرابع والخامس السجن لمدة عشر سنوات مع غرامة ثلاثة آلاف دينار لكل منهما، كما حرمت المحكمة جميع المحكوم عليهم من حقوقهم المدنية.
