أخبار ليبيا

بعد وفاة “العهوري”.. جهاز الإسعاف ينعى “مالك الذبيب” جراء السيول

بعد وفاة "العهوري".. جهاز الإسعاف ينعى "مالك الذبيب" جراء السيول - PSDالعنوان 2024 08 16T100534.240 1 5 2 1 1 6 8 5 2 2 1 2 2 2 1 1 4 1 2 4

العنوان

أعلن جهاز الإسعاف والطوارئ عن وفاة مالك الذبيب، أحد موظفيه من بني وليد، الذي جرفته السيول أثناء توجهه إلى مدينة ترهونة لدعم المواطنين وإخلاء العائلات المتضررة جراء الفيضانات.

وفاة أحد موظفي جهاز الإسعاف والطوارئ ببني وليد جراء السيول

وجاء النعي اليوم السبت بعد ساعات من إعلان وفاة زميله هيثم غيث العهوري. وقع الحادث يوم الجمعة في وادي وشتاته بسبب قوة السيول التي اجتاحت المنطقة، بينما كانت فرق الطوارئ في طريقها لتقديم الدعم والإغاثة للمناطق المنكوبة في ترهونة.

أخبار ذات صلة

6 بلديات تتفق على تأسيس اتحاد “البلديات الأمازيغية”

فاتح محمد

بلديات مصراتة وبني وليد وترهونة والخمس تعلن “ميلاد إقليم المنطقة الوسطى”

فاتح محمد

الصحة والاقتصاد تناقشان تنظيم أسعار العلاج والرقابة على القطاع الخاص