18.1 C
بنغازي
2024-05-15
أخبار ليبيا

بدء التشغيل الجزئي لمحطات الرفع في أبوهادي لمنع ارتفاع المياه الجوفية بسرت

بدء التشغيل الجزئي لمحطات الرفع في أبوهادي لمنع ارتفاع المياه الجوفية بسرت - 408977476 709472264675728 610329887959193889 n

العنوان-سرت

أكد جهاز تنفيذ مشروعات الإسكان والمرافق بدء التشغيل الجزئي لمحطات الرفع بمشروع صيانة محطة معالجة الصرف الصحي بمنطقة أبوهادي في سرت.

وجرت عملية التشغيل بحضور مدير مكتب الجهاز بسرت كمال سليمان وعميد البلدية مختار المعداني ومدير إدارة الوسطى الشرقية بالشركة العامة للمياه والصرف الصحي محمد الطليعي.

وقال الجهاز في بيان إن الهدف من المشروع رفع المعاناة التي تواجه المواطنين قاطني محلة أبوهادي من طفح للمياه السوداء وعدم وجود بنية تحتية لتصريفها.

وأشار البيان إلى انتهاء الشركة العامة للمياه من أعمال الإنشاءات بالمحطات وتنفيذ الخطوط الرئيسية والفرعية وتوريد وتركيب المعدات الكهربائية والكهروميكانيكية.

وأضاف الجهاز: “تعمل الشركة حالياً على تهيئة موقع محطة المعالجة الرئيسية استعداداً لتوريدها لتنتهي بذلك مشكلة الصرف الصحي التي تعاني منها المنطقة مندُ عدة سنوات”.

واعتبر الجهاز أن هذا المشروع من أكبر مشاريع الصرف الصحي التي يتم تنفيذها بالمنطقة الوسطى ويشرف على تنفيذها جهاز تنفيذ مشروعات الإسكان.

 

 

أخبار ذات صلة

سرت..الشركات المنفذة لكباري المدينة تبدأ أعمال اختبارات التربة (المجسات) 

أسامة محمد

زليتن من أجل الوطن يطالب بانتخابات رئاسية وبرلمانية وفق قوانين 6+6 

أسامة محمد

الوطني للتنمية يعلن إنشاء ملاعب كرة قدم بمواصفات معتمدة في سرت وسبها وأجدابيا