18.1 C
بنغازي
2024-05-09
حوادث

أمن بنغازي: مداهمة منزل بمنطقة المساكن يُستخدم كوكر للاتجار بالممنوعات 

أمن بنغازي: مداهمة منزل بمنطقة المساكن يُستخدم كوكر للاتجار بالممنوعات

العنوان 

كشفت مديرية أمن بنغازي أن قسم البحث الجنائي، داهم منزلا بمنطقة المساكن يُستخدم كوكر للاتجار بالمخدرات والمُسكرات. 

وأفادت مديرية الأمن عبر حسابها على “فيسبوك” أنه تم ضبط كمية من مادة الحشيش وأسلحة نارية. 

وأكدت أن معلومات وردت عن أحد المنازل بمنطقة المساكن يُستخدم كوكر للاتجار بالمخدرات والأسلحة النارية ويُدير هذا الوكر أربعة أشخاص منهم من يقوم بالتوزيع ومنهم يقوم بقص وتجهيز مادة الحشيش المخدرة للبيع.

أمن بنغازي: مداهمة منزل بمنطقة المساكن يُستخدم كوكر للاتجار بالممنوعات  - 432105415 794968546001886 6045991302686423752 n

وأوضحت أن أعضاء القسم توجهوا إلى منطقة المساكن للبحث والتحري وضبط المطلوبين، وعند وصولهم شاهدوا مركبة آلية نوع مرسيدس تتردد على المنزل وتم اللحاق بها وضبطها وضُبط على متنها شخص وبحوزته قطعتين من مادة الحشيش المخدرة. 

وأفادت المديرية أن المتهم أفاد أنه قد اشتراها من المنزل سالف الذكر وفي نفس اليوم تمت مُداهمة المنزل وأثناء المداهمة قام أحد الأشخاص المتواجدين بالمنزل بإطلاق كلاب حراسة لتستهدف أعضاء التحريات وتمكن من الفرار. 

وبينت المديرية أنه تم ضبط ثلاثة أشخاص داخل المنزل وعُثر على سلاح ناري نوع كلاشن كوف بالإضافة إلى عدة مخازن وكمية من مادة الحشيش بالإضافة إلى قنينات من الخمور المستوردة وأدوات تعاطي. 

أمن بنغازي: مداهمة منزل بمنطقة المساكن يُستخدم كوكر للاتجار بالممنوعات  - PSD العنوان 58

وأشارت إلى أنه تم الانتقال بهم إلى القسم وبالاستدلال معهم اعترفوا باتجارهم بالمخدرات والأسلحة وأن من يُدير هذا النشاط هو نفسه الشخص الذي لاذ بالفرار وجاري البحث عنه. 

وأوضحت المديرية أنه تم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية حيالهم وإحالتهم إلى جهاز مُكافحة المخدرات والمؤثرات العقلية. 

اقرأ المزيد:

أمن بنغازي: شرطة البركة تضبط شخصًا سلب هاتفًا من مواطن