18.1 C
بنغازي
2024-04-19
الأخبارأخبار ليبيا

استقرار حالة الطقس في أغلب مناطق البلاد

الطقس

العنوان-طرابلس

توقع المركز الوطني للأرصاد الجوية ارتفاع درجات الحرارة على مناطق غرب البلاد، اليوم الخميس، مع بقاء الطقس مستقرًا على باقي المناطق.

وتكون السماء في رأس اجدير حتى سرت – سهل الجفارة – جبل نفوسة صافية إلى ظهور بعض السحب، والرياح جنوبية شرقية، خفيفة إلى معتدلة السرعة، تتحول مساء اليوم إلى شمالية غربية فشمالية شرقية، معتدلة السرعة، ودرجات الحرارة القصوى تتراوح ما بين 35 و40 درجة مئوية، وتسجل تراجعًا بسيطًا غدًا مع رطوبة عالية، وترتفع درجات الحرارة من يوم السبت.

وفي الخليج – سهل بنغازي حتى أمساعد تكون السماء قليلة السحب، تتكاثر على مناطق الجبل الأخضر، والرياح شمالية غربية إلى شمالية شرقية، معتدلة السرعة، ودرجات الحرارة القصوى تتراوح ما بين 27 و35 درجة مئوية.

أما في الجفرة – سبها – غات – غدامس – الحمادة تكون السماء صافية، والرياح شمالية شرقية، فجنوبية شرقية، خفيفة إلى معتدلة السرعة، ودرجات الحرارة القصوى تتراوح ما بين 38 و43 درجة مئوية.

وفي الواحات – السرير – تازربو – الكفرة تكون السماء صافية إلى ظهور بعض السحب، والرياح شمالية غربية إلى شمالية شرقية، معتدلة السرعة، ودرجات الحرارة القصوى تتراوح ما بين 37 و39 درجة مئوية.