18.1 C
بنغازي
2024-04-20
أخبار ليبياالأخبار

رئيس مجلس النواب يستقبل وفدا رفيعا من القيادة العامة للقوات المسلحة

رئيس مجلس النواب يستقبل وفدا رفيعا من القيادة العامة للقوات المسلحة - 99289010 852632361881425 2806416508350103552 n

القبة-العنوان

استقبل رئيس مجلس النواب المستشار عقيلة صالح بمقر إقامته بالقبة اليوم الأربعاء وفدا رفيع المستوى من القيادة العامة للقوات المسلحة العربية يترأسه الفريق عبدالرازق الناظوري رئيس أركان القوات المسلحة والفريق صقر الجروشي رئيس أركان القوات الجوية واللواء خيري التميمي مدير مكتب القائد العام واللواء محمد السنوسي التبو رئيس هيأة التنظيم والإدارة.

وأكد المستشار الإعلامي لرئيس مجلس النواب، عبدالحميد صافي، “أن هذا القاء جاء لتهنئة المستشار عقيلة صالح، القائد الاعلى للقوات المسلحة بمناسبة عيد الفطر المبارك وتم خلال اللقاء التطرق إلى آخر مستجدات محاور القتال في طرابلس وكيفية التصدي ودحر العدوان التركي السافر على الأراضي الليبية والمليشيات التي يدعمها”.

وقال الصافي، إن “عقيلة صالح على أهمية تظافر الجهود دعما لقواتنا المسلحة لمكافحة الإرهاب في كل ربوع ليبيا”، مشيرًا إلى أن رئيس مجلس النواب يعمل حثيثا مع المجتمع الدولي والمنظمات الدولية لسحب الاعتراف من حكومة فائز السراج.

وأضاف الصافي، أن الفريق الناظوري أكد على حتمية العمل وبذل مزيد من الهمم لدحر الإرهاب وحث المجتمع الدولي على رفع الحظر عن تسليح القوات المسلحة، مؤكد أن المسار السياسي للعملية الانتقالية في ليبيا سنعمل عليها مع المجتمع الدولي ولا مساس لقواتنا المسلحة بقيادة المشير خليفة بلقاسم حفتر.