17 C
بنغازي
2024-03-28
أخبار ليبياالأخبار

بعد تسجيل حالة كورونا جديدة بزليتن.. قسم العزل بالمدينة يناشد العائدين من الخارج بضرورة إجراء التحاليل

بعد تسجيل حالة كورونا جديدة بزليتن.. قسم العزل بالمدينة يناشد العائدين من الخارج بضرورة إجراء التحاليل - thumbs b c b4ed98be37bf007afc36f20219c4b969

زليتن-العنوان

دعا قسم العزل بمدينة زليتن العائدين من سفر من دولة مصر بالتواصل معه فور وصولهم لإجراء التحاليل الخاصة بفيروس كورونا المستجد حافظا على سلامتهم وسلامة أسرهم والمجتمع.

أتى ذلك بعد أن أعلن قسم العزل في زليتن تسجيل حالة جديدة مصابة بفيروس كورونا المستجد كانت مخالطة لحالة أخرى قادمة من تركيا خلال المدة الماضية.

وقال القسم، “الرجاء من العائدين من السفر من دولة مصر التواصل مع قسم العزل بمدينة زليتن فور وصولهم وذلك لسلامتهم وسلامة أهلهم وسلامة مدينتهم؛ لأخذ مسحات من الأنف البلعومي والإعادة بعد أسبوع (وخاصة أن منهم من لم تؤخذ منهم مسحات) والالتزام بالحجر (المؤسسي أو المنزلي) لمدة أسبوع آخر.

وأعلن قسم العزل في زليتن، اليوم الأربعاء، وصول نتائج 56 عينة لمخالطين من المختبر المرجعي لصحة المجتمع بطرابلس، إذ أظهرت النتائج تسجيل حالة جديدة بالمدينة مخالطة لحالة مؤكدة رجعت من تركيا إلى زليتن. وأكد القسم، أن فريق قسم العزل يتابع الحالة وهي لا تعاني إلا من أعراض بسيطة جدا.