18.1 C
بنغازي
2024-04-24
أخبار ليبيا

قافلة وقود جديدة تتجه للجنوب

قافلة وقود جديدة تتجه للجنوب - FB IMG 1551553906610

العنوان_طرابلس

أعلنت شركة البريقة لتسويق النفط عبر صفحتها الرسمية على الفيس بوك على إنطلاق قافلة جديدة اليوم السبت   محملة بحوالي مليون لتر من بنزين السيارات وحوالي (500) ألف لتر من وقود الديزل وحوالي (40) طن من غاز النفط المسال ( غاز الطهي).

وأكدت الشركة أنها ستواصل نشر جداول الكميات المسلمة إلى المحطات الشرعية بمناطق الجنوب على صفحتها الرسمية على موقع الفيسبوك بشكل يومي.

وعبر  رئيس لجنة إدارة شركة البريقة لتسويق النفط عماد بن كورة  ” عن التحسن الكبير على عمليات توزيع الوقود وتوفره بالمحطات و إختفاء ظواهر الطوابير والمختنقات بمختلف المناطق الليبية مما يدل على الإستفادة من عمليات التوزيع داخل البلاد بشكل عملي، مضيفا أنه على كافّة المواطنين في مختلف المناطق وخصوصاً الجنوب الإبلاغ عن أي مخالفات تحدث في المحطات، وذلك عن طريق  إعلام رؤساء البلديات مباشرة أو بإبلاغ مسئولي المستودع أو عن طريق التواصل مع الصفحة الرسمية لشركة البريقة على موقع الفيسبوك. أو من خلال الإتصال بالرقم المخصص للبلاغات والمعلن عنه بصفحة شركة البريقة”.

ويأتي ذلك تحت إطار إستمرار  تدفق المحروقات إلى مناطق  الجنوبية لتخفيف  معاناة المواطنين ، وتأكيداً لهدف المؤسسة الوطنية للنفط وشركة البريقة على السواء لتصبح هذه القوافل إمدادات يومية لتصل الى الجنوب بشكل متواصل وتباع للمواطن بالسعر الرسمي..