18.1 C
بنغازي
2024-04-24
أخبار ليبيا

المستشار بوشناف وعماد السائح يناقشان الترتيبات الأمنية للانتخابات المقبلة

المستشار بوشناف وعماد السائح يناقشان الترتيبات الأمنية للانتخابات المقبلة - 36337841 657259797941450 5248660660908195840 n

العنوان-بنغازي

استقبل وزير الداخلية في الحكومة الليبية المؤقتة المستشار إبراهيم بوشناف صباح الخميس بمكتبه في ديوان الوزارة بمدينة بنغازي رئيس مجلس إدارة المفوضية الوطنية العليا للانتخابات الدكتور عماد السائح .
وبحث الاجتماع استعدادات المفوضية العليا للانتخابات وجاهزيتها لتنفيذ الانتخابات الرئاسية أو البرلمانية أو الاستفتاء على الدستور المقبلة.
وأكد  المستشار إبراهيم بوشناف أن كافة أجهزة الوزارة على استعداد تام لتأمين كافة مراكز الاقتراع ومقرات المفوضية في كل المناطق الخاضعة لسيطرة الحكومة المؤقتة، مشيرا إلى دعمه إلى أية عملية انتخابية من شأنها إنهاء حالة الإنقسام في البلاد.
وأدان  بشدة الهجوم الإرهابي الذي وقع على مقر المفوضية بطرابلس، مترحما على أرواح الضحايا الذين فقدوا نتيجة هذا الهجوم الغادر.
ولفت بوشناف إلى أن أفراد إدارة الأهداف الحيوية يعملون على مدار اليوم والساعة على تأمين مقرالمفوضية في بنغازي وغيرها من المدن بعد الإنتهاء من أعمال صيانتها من قبل الحكومة المؤقتة، مشيرا إلى أنه لن يتوانى في تقديم الخدمة للمفوضية من خلال عمليات التأمين خلال الانتخابات المرتقبة.
من جهته ثمن الدكتور عماد السايح دور وزارة الداخلية في تأمين مقار المفوضية العليا للانتخابات، مؤكدا أنها طرف أساسي لضمان تأمين أية عملية انتخابية نزيهة.