18.1 C
بنغازي
2024-04-19
رياضة

ميسي يتحدث عن أهمية الفوز في الكلاسيكو

ميسي يتحدث عن أهمية الفوز في الكلاسيكو - 20171219084652

عبر نجم برشلونة، الأرجنتيني ليونيل ميسي، اليوم الاثنين، عن سعادته بالفوز بجائزة هداف الليغا، عن الموسم الماضي، المُقدمة من صحيفة “ماركا” الإسبانية.

وقال ميسي، في تصريحات للصحيفة “أنا أشكركم، وكما قال زملائي، أريد المنافسة، وهو لقب لكل لاعبي الفريق”.

وتابع “كما قلت بالنسبة للحذاء الذهبي، الجوائز ليست هدفي الأساسي، فهدفنا هو الألقاب، ثم إذا جاءت هذه الجوائز الفردية بعد ذلك، فأهلا بها”.

وحول مباراة الكلاسيكو القادمة أمام ريال مدريد، قال “سيكون الفوز بها مهمًا جدًا، نظرًا لما تعنيه هذه المباراة، فهي دائمًا استثنائية، أن تلعب أمام ريال مدريد وعلى ملعبهم”.

وتابع “بالفوز سنحقق تفوقًا مهمًا، مع أنهم (ريال مدريد) ليسوا في المركز الثاني، ولكن ستكون أفضلية كبيرة لنا، ستظل هناك مباريات كثيرة، لكن سيكون جميلًا توديع هذا العام بانتصار، ثم قضاء العطلة بعد ذلك”.

وفيما يخص بطولة كأس العالم في روسيا العام المقبل وإن كان يحلم بنهائي يضم الأرجنتيني وإسبانيا، أكد ميسي أنه لا يعرف إذا سيصبح “ذلك النهائي الحلم”، ولكنه يعتقد أنه سيكون من الرائع أن يتأهل راقصو التانغو لنهائي المونديال مرة أخرى ويحققون اللقب”.

واختتم كلمته قائلا “أتمنى أن نتأهل للنهائي، ولكن في البداية يجب علينا أن نتخطى دور المجموعات، فنحن في مجموعة معقدة تضم أيسلندا وكرواتيا ونيجيريا، ثم نرى كيف ستسير الأمور”.

أخبار ذات صلة

ريمونتادا مثيرة.. باريس سان جرمان يقصي برشلونة من دوري الأبطال

فاتح محمد

تقارير: مبابي ينضم إلى ريال مدريد في نهاية الموسم

الصديق محمد

ريال مدريد يخطط لضم الجناح المصري محمد صلاح