العنوان
أعلنت وزارة الكهرباء والطاقات المتجددة، عن انقطاع التيار الكهربائي لمدة ساعتين صباح يوم غدٍ الثلاثاء الموافق 23 يونيو 2026، من الساعة التاسعة وحتى الحادية عشرة صباحاً، عن عدة أحياء ومناطق في بلديات البيضاء، والأبرق، وسوسة بالجبل الأخضر،
وأوضحت الوزارة أن هذا القطع لتأمين عمل الفرق الفنية التي ستشرع في تنفيذ أعمال صيانة مبرمجة داخل محطة المفترق ببلدية شحات جهد 220/66/11 ك.ف.
وأكدت أن أعمال الصيانة تتضمن استبدال سكينة القضبان الخاصة بالمحول رقم (5) جهد 66/11 ك.ف بهدف رفع كفاءة الشبكة وتعزيز استقرار التغذية، مشيرة إلى أن فصل التيار سيشمل مغذيات شرق وغرب البيضاء المغذية لأحياء: الحي السابع، والبيضاء الجديدة، وحي 54، والغريقة، وسوق العرب، وحي التفاح، وشارع المستشفى، بالإضافة إلى كامل بلدية الأبرق، ومنطقة التحلية وأجزاء من بلدية سوسة.
وأعربت الوزارة عن اعتذارها للمواطنين عن هذا الانقطاع المؤقت، مثمنة تفهمهم وتعاونهم للمصلحة العامة واستدامة الخدمة الكهربائية في المنطقة.
