العنوان
أصدر وكيل وزارة الرياضة بالحكومة الليبية، علي افتيتة، اليوم الثلاثاء، قرارًا يقضي بتشكيل لجنة إدارة مؤقتة لتسيير شؤون نادي الأهلي الرياضي الثقافي الاجتماعي بنغازي، برئاسة علي عبد الحميد الشريف.
وبحسب نص القرار، تضم اللجنة في عضويتها كلاً من: مراد عبد الحفيظ العقوري نائبًا للرئيس، وعبد الفتاح منصور بن حليم، وعثمان محمد الضراط، إضافة إلى محمد حاتم الحداد.
ونص القرار على تكليف مدير مكتب الرياضة في بنغازي بتشكيل لجنة تسليم واستلام، تمهيدًا لبدء عمل اللجنة الجديدة واستلام مهامها الإدارية داخل النادي.
وأكد القرار، أن العمل به يسري من تاريخ صدوره، مع إلزام الجهات المعنية بتنفيذه كلٌّ فيما يخصه، بما يضمن تنظيم وتسيير الشأن الإداري لنادي الأهلي بنغازي خلال المرحلة المقبلة.
