أخبار ليبيا

اقعيم يدعو لتسريع الأعمال بمشروعي مديرية أمن الجبل الأخضر وقسم المرور بالبيضاء

اقعيم يدعو لتسريع الأعمال بمشروعي مديرية أمن الجبل الأخضر وقسم المرور بالبيضاء - psd elenwan 1 70 1

العنوان

دعا وكيل وزارة الداخلية، اللواء فرج اقعيم، اليوم الأربعاء، إلى تسريع وتيرة الأشغال الجارية بمشروعي إنشاء مديرية أمن الجبل الأخضر وقسم المرور والتراخيص بمدينة البيضاء، تمهيدًا لافتتاحهما ومباشرة عملهما في أقرب وقت.

وجاءت هذه الدعوة خلال جولة تفقدية أجراها وكيل الوزارة، على مكوّنات وزارة الداخلية بالمدينة، بحضور مدير أمن الجبل الأخضر، اللواء منصور الجديد.

واطّلع اقعيم، خلال الجولة، على التجهيزات الحديثة بالمقرّات الأمنية، ونِسَب الإنجاز المحققة، ومدى الالتزام بالمعايير والمواصفات المعتمدة في التنفيذ، مشيدًا بالمجهودات المبذولة في سير العمل، ومؤكدًا أهمية استكمال المشاريع في مواعيدها المحددة لما لها من دور في تعزيز الأداء الأمني والخدمي بالمنطقة.