26 C
بنغازي
2026-06-25
أخبار ليبيا

وزارة الكهرباء تؤجل ربط المحول بمحطة مراوة في الجبل الأخضر وتحدد موعد التنفيذ

وزارة الكهرباء تؤجل ربط المحول بمحطة مراوة في الجبل الأخضر وتحدد موعد التنفيذ - psd 98elenwan

العنوان-بنغازي

أعلنت وزارة الكهرباء والطاقة المتجددة في الحكومة الليبية، اليوم الإثنين، تأجيل عملية ربط المحول رقم (1) جهد «220/66/30 ك.ف» بمحطة مراوة من جهة 30 ك.ف بالمحطة الجديدة في منطقة الجبل الأخضر، والتي كان مقرراً تنفيذها صباح اليوم.

وأوضحت الوزارة في بيان لها، أنه سيتم الإعلان عن الموعد الجديد لإجراء الربط في وقت لاحق، مع توفير التنبيه المسبق للمناطق التي ستتأثر بفصل التيار الكهربائي، حرصًا على تمكين المواطنين من الاستعداد واتخاذ الإجراءات اللازمة.

وشددت الوزارة على أن هذه الأعمال تعد جزءًا من الخطط الحيوية لضمان استمرارية الخدمة الكهربائية وتحسين جودتها على المدى الطويل.