أخبار ليبيا

وزارة الكهرباء تعلن نجاح توصيل “الكوابل المتضررة” في بنغازي 

وزارة الكهرباء تعلن نحاح توصيل "الكوابل المتضررة" في بنغازي 

العنوان 

أعلنت وزارة الكهرباء والطاقات المتجددة بالحكومة الليبية نجاح الشركة العامة للكهرباء في أعمال توصيل “الكوابل المتصررة” في بنغازي، والتي تسببت في دخول أحياء كثيرة في بنغازي لحالة من الإضلام التام لأكثر من أسبوع. 

وقالت الوزارة، إنّ شركة الكهرباء نجحت في توصيل الخطين للدائرتين الأولى والثانية بنجاح. 

وأضافت، أنّه بدأ بشكل تدريجي إعادة التيار الكهربائي إلى المدينة. 

وعرضت الوازارة مقطع فيديو من داخل غرفة التحكم الرئيسة ببنغازي لعملية التوصيل للدائرة الأولى (كابل 220 محطة الشمال – محطة الحديقة) بعد الانتهاء من تركيب الوصلات بنجاح. 

وقالت الوزارة: “إنّه على التمام الساعة 06:16 صباحا جرى التوصيل للدائرة الثانية (كابل 220 محطة الشمال- محطة الحديقة) بعد الانتهاء من تركيب الوصلات بنجاح”. 

وأضافت: “سيتم بشكل تدريجي إعادة التيار الكهربائي للمواطنين بمدينة بنغازي”. 

 

أخبار ذات صلة

الحرس البلدي يطلق حملة ضد التعديات على الفضاء العام في بنغازي

فاتح محمد

اختيار بنغازي مقرا دائما للمجلس البرلماني الآسيوي الأفريقي

بنغازي تستقبل وفود المؤتمر البرلماني الآسيوي الأفريقي الثاني

فاتح محمد