18.1 C
بنغازي
2024-05-08
أخبار ليبيا

طقس مستقر على أغلب مناطق البلاد

استقرار حالة الطقس على معظم مناطق البلاد

العنوان-طرابلس

توقع المركز الوطني للأرصاد الجوية استمرار استقرار الأجواء على أغلب المناطق اليوم وغدًا، مع نشاط للرياح يوم السبت خاصة على مناطق الشمال.

وبحسب نشرة الأحوال الجوية الصادرة عن المركز تكون السماء في رأس اجدير حتى سرت- سهل الجفارة- جبل نفوسة صافية وتتكاثر السحب بداية من مساء غد مع احتمال بسيط لسقوط أمطار متفرقة يوم السبت على بعض المناطق.

والرياح جنوبية غربية إلى غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة تنشط يوم السبت وتكون مثيرة للأتربة خاصة على الدواخل، ودرجات الحرارة القصوى تتراوح بين 18 و23 درجة مئوية، وتسجل زيادة غدًا.

وفي الخليج- سهل بنغازي حتى امساعد تكون السماء صافية إلى قليلة السحب واحتمال ظهور ضباب آخر الليل وفي الصباح الباكر علي بعض المناطق الساحلية.

والرياح جنوبية غربية إلى غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة وتنشط يوم السبت، ودرجات الحرارة القصوى تتراوح بين 17 و23 درجة مئوية.

وأيضا في الجفرة- سبها- غات- غدامس- الحمادة تكون السماء صافية، والرياح متغيرة الاتجاه خفيفة السرعة وتنشط يوم السبت على غدامس والحمادة، ودرجات الحرارة القصوى تتراوح بين 20 و24 درجة مئوية.

وفي الواحات – السرير- تازربو- الكفرة تكون السماء صافية، والرياح متغيرة الاتجاه خفيفة السرعة، ودرجات الحرارة القصوى تتراوح بين 21 و23 درجة مئوية.

أخبار ذات صلة

الأرصاد: سقوط أمطار متفرقة على غرب البلاد غدا

الصديق محمد

الأرصاد: طقس معتدل على أغلب مناطق البلاد

الصديق محمد

اعتدال حالة الطقس على أغلب مناطق البلاد