18.1 C
بنغازي
2024-04-30
أخبار ليبيا

بعد ذكر اسمه في اعترافات “الراجحي”.. ناجي الحاج: “طليش” أخ.. ولم اتلق أموالا

المدون ناجي الحاج

العنوان

نفى المدون “ناجي الحاج” اليوم الجمعة، ما جاء في اعترافات أدلى بها المدون “علي الراجحي” في تسجيل مصور نشره جهاز الردع.

الحاج وعلى حسابه الشخصي على “فيس بوك” قال: ” شفت الفيديو انتشر قبل ساعات لقوة الردع الخاصة فيه تحقيقات مع المدون “علي الراجحي” وتم ذكر اسمي فيه”.

وأضاف الحاج: “الكل يعلم بأن “أسامة طليش” أخ قبل ما يكون صديق وتربطني بيه علاقة أسرية وجمعنا حب الأهلي، وإلى يوم الدين ما ننكرش ولا نتبرأ منه.. اللي يركب فوق الجمل يعري ع رأسه”.

ناجي الحاج: لست بحاجة للمال

وأضاف ناجي الحاج: “لا تقاضيت من أسامة ولا من أي حد مبلغ مالي ولا مستحق.. إذا كنت تعاملت مع حد بشركتي أو أدواتي الإعلامية، فهذا حق مشروع ليا كيف ما هو مشروع حتى لأصحاب قوة الردع طالما بما يرضي الله”.

وقال الحاج: “مش اتهام للردع ولا تكذيب لما نشر في الفيديو وممكن تحقيقاتهم كانت سبب خوف علي الراجحي خلاته يتقوّل بأي كلام.. أي راجل مهما كان ح يخاف، حتى من الأنبياء”.

وتابع: “كل من ذكروا في الفيديو من النشطاء والمدونين هم أصحابي واعتز بيهم.. يشهد الله ما تقاضوا مني أو من شخص عن طريقي أي مبلغ في التحريض أو تشويه أي جهة”.

الراجحي: ناجي الحاج تلقى أموالا من طليش لـ "التضليل"
الراجحي: ناجي الحاج تلقى أموالا من طليش لـ “التضليل”

الراجحي: ناجي الحاج تلقى أموالا من طليش

وكشفت اعترافات أدلى بها “علي الراجحي” تورط “أسامة طليش” رئيس هيئة أمن المرافق والمنشآت التابعة لحكومة الدبيبة بتمويل “صفحات مضللة” على منصات التواصل الاجتماعي.

ووفقًا للاعترافات، فقد قدّم “طليش” أموالًا طائلة لعدد من الصفحات النشطة التي يديرها عدد من المدونين من بينهم “ناجي الحاج” بهدف بث الفتن والإساءة لعدد من الشخصيات.

أخبار ذات صلة

توتر مسلح في طرابلس في ثاني أيام العيد والإسعاف والطوارئ يدعو للحذر

فاتح محمد

الردع يضبط كمية من مخدر الحشيش تتجاوز قيمتها 10 ملايين دينار

الصديق محمد

الردع ينشر اعترافات لـ “علي الراجحي” تورط “طليش” بتمويل صفحات لـ “تضليل الرأي العام”

فاتح محمد