18.1 C
بنغازي
2024-04-27
أخبار ليبيا

بسبب التقلبات الجوية إعلان الخميس عطلة في مراقبات تعليم البيضاء والمرج وتوكرة

الأرصاد الجوية: أمطار جيدة على مناطق الشمال الغربي ويحذر من السيول 

العنوان

أعلنت مراقبات التربية والتعليم في البيضاء والمرج وتوكرة يوم غد الخميس عطلة بسبب التقلبات الجوية المتوقعة على المنطقة الشرقية

وقالت مراقبة التربية والتعليم البيضاء إنه نظراً للتقلبات الجوية المتوقعة ليوم الغد الخميس بحسب مواقع الأرصاد الجوية نعلن عن عطلة بجميع المدارس التابعة لها.

في حين استثنت المراقبة العمل الإداري بديوانها بما في ذلك اجتماع مدراء المدارس المزمع عقده يوم غد الخميس صباحاً.

من جانبها قالت مراقبة التربية والتعليم المرج إنه نظرا لموجة البرد التي تمر على مناطق شرق البلاد وحفاظا على صحة أبنائنا الطلبة ومعلمينا الأفاضل نعتبر غدا الخميس عطلة استثنائية بالمؤسسات التعليمية العامة والخاصة باستثناء العاملين بديوان المراقبة.

وقال مكتب الخدمات التعليمية دريانة إن عميد بلدية توكرة  خاطب مديري المكاتب التعليمية بتوكرة بأن غدا الخميس عطلة نظرا لسوء الأحوال الجوية.

وكان قد أكد المركز الوطني للأرصاد الجوية، أمس الأربعاء، أن هناك فرصة لسقوط أمطار جيدة الأربعاء وبداية يوم الغد الخميس على مناطق شمال شرق ليبيا (مناطق الخليج – سهل بنغازي – مناطق الجبل الأخضر – من درنة إلى أقصى الساحل الشرقي) مصحوبة  بخلايا من السحب الرعدية خاصة على الجبل الأخضر مما تؤدي إلى تجمع المياه في الأماكن المنخفضة واحتمال جريان بعض الأودية المحلية, مطالب المواطنين بأخذ الحيطة والحذر .

أخبار ذات صلة

مصرف الدم البيضاء يرد على شائعات بيع أكياس الدم 

أسامة محمد

أمن بنغازي: ضبط “نيجيرية” صورت سيدات بإحدى قاعات الأفراح في البيضاء وحاولت ابتزازهن 

أسامة محمد

الحكومة الليبية: توزيع اللحوم المدعومة في مدينة البيضاء ومدن الجبل الأخضر