أخبار ليبيا

“الكهرباء بنغازي” تبدأ في ربط محطتي الصرف الصحي وحي السلام

"الكهرباء بنغازي" تبدأ في ربط محطتي الصرف الصحي وحي السلام

العنوان

بدأت الشركة العامة للكهرباء في تنفيذ أعمال فرد “الكوابل” بمشروع ربط محطة الصرف الصحي 30 / 11 ك.ف بمحطة حي السلام الحقن 220 / 30 ك.ف بكوابل جهد 30 ك.ف قطاع 1×630 مم2 وبعدد دائرتين اثنين.

وقالت شركة الكهرباء، اليوم الثلاثاء، إن الشركة المنفذة باشرت أعمال فرد “الكوابل” للمرحلة الأولى لمسافة كيلومتر واحد (الدائرة 1,2) وكذلك تجهيز المسار للمرحلة الثانية لمسافة كيلومتر واحد.

"الكهرباء بنغازي" تبدأ في ربط محطتي الصرف الصحي وحي السلام

وأفادت الشركة، بأن هذا المشروع من ضمن المشاريع الاستعجالية الجاري تنفيذها حاليًا في بنغازي.

وقالت: “سيساهم هذا المشروع في دعم شبكة الجهد المتوسط وفي حل الاختناقات داخل مدينة بنغازي.. وكذلك تحسين أداء الشبكة وتخفيف الأحمال على محطة الحديقة 220 / 30 ك.ف وإضافة مصادر تغذية جديدة”.

أخبار ذات صلة

الحرس البلدي يطلق حملة ضد التعديات على الفضاء العام في بنغازي

فاتح محمد

اختيار بنغازي مقرا دائما للمجلس البرلماني الآسيوي الأفريقي

بنغازي تستقبل وفود المؤتمر البرلماني الآسيوي الأفريقي الثاني

فاتح محمد