18.1 C
بنغازي
2024-07-18
رياضة

عقب تأهل فريقه لنهائي الـ”BAL”.. إيفان يرميتش: الأهلي بنغازي صنع المعجزات

عقب تأهل فريقه لنهائي الـ"BAL".. إيفان يرميتش: الأهلي بنغازي صنع المعجزات - PSD العنوان 138

العنوان-روندا

قال المدير الفني لفريق الأهلي بنغازي الصربي، إيفان يرميتش، عقب تحقيق فريقه التأهل إلى المباراة النهائية لبطولة الدوري الأفريقي لكرة السلة “BAL” أن “التأهل جاء كأول فريق ليبي في التاريخ ها نحن ذا نصنع المعجزات”.

جاءت تصريحات الصربي، إيفان يرميتش، عقب فوز فريقه في رواندا عقب فوزه، اليوم الأربعاء، على فريق ريفرز هوبر النيجيري في دور نصف النهائي بنتيجة 89 – 83.

وقال المدرب الصربي في تصريحات نشرها النادي الأهلي أن لاعب الفريق سولو يساعد الفريق بشكل عالي و كان قائد جيد للجميع، وسيكون مدرب جيد مستقبلاً و في المباراة قدم لي نصيحتين كانا مهمات جداً، و هو لاعب عظيم أيضاً”.

وعن نقاط القوة لفريقه قال إيفان: “اليوم لم نلعب بالطريقة التي أفضلها ولكن ظروف المباراة جعلتنا  نلعب بطريقة أكثر سرعة و التناغم بين لاعبين المحليين والمحترفين صنع الفارق”.

وفي كلمة وجهها إلى الجماهير الأهلاوية في ليبيا قال الصربي: “نحن نقدم أفضل ما لدينا كل ما نريده منكم الدعم والمساندة لنخطو خطوات نحو البطولة معاً”.

وسيواجه الأهلي بنغازي في النهائي المقرر إقامتها السبت المقبل فريق بترو أتلتيكو الأنغولي عقب فوزه على كيب تاون تايغرز الجنوب أفريقي.

أخبار ذات صلة

برباعية نظيفة.. الأهلي بنغازي يتفوق على المدينة في سداسي التتويج

الصديق محمد

النصر يحسم “ديربي بنغازي” لصالحه أمام الأهلي ويواصل نغمة الفوز في سداسي التتويج

فاتح محمد

أندية الأهلي بنغازي والنصر والهلال تضع شروطا للمشاركة في سداسي التتويج

الصديق محمد