العنوان
قام فريق من إدارتي جدوى المشروعات والميزانية والمتابعة ومدير مكتب المتابعة بوزارة وزارة التخطيط بزيارته إلى المقر المخصص للائتلاف الشركات المصرية لتنفيذ مشروع الطريق الدائري الثالث.
وأوضحت الوزارة أن الزيارة التي جرت الأيام القليلة الماضية للاطلاع على المستجدات ما بعد الاستلام الجزئي للموقع.
وجرى خلال الزيارة عقد اجتماع مع مهندسي الجهاز والائتلاف والتي تم فيها زيادة التوضيح لمراحل المشروع والجدول الزمني والصعوبات التي تواجه البدء في المشروع.
وأضافت وزارة التخطيط أنه سوف يبدأ العمل بالمشروع خلال الفترة القريبة القادمة بعد وصول الكادر الفني والعمالة والتي يصل عددها إلى 350 فني وعامل مع الأخذ في الاعتبار من جانب الائتلاف مشاركة العمالة الوطنية في المشروع حسب التشريعات النافذة.
