18.1 C
بنغازي
2024-05-09
الأخباررياضة

عقب أحداث إطلاق النار على مشجعيه.. الاتحاد يحقق أول انتصاراته على حساب الملعب الليبي

عقب أحداث إطلاق النار على مشجعيه.. الاتحاد يحقق أول انتصاراته على حساب الملعب الليبي - 1 6

العنوان-طرابلس

حقق فريق الاتحاد أول فوز له في الدوري الممتاز لكرة القدم بعدما تغلب على الملعب الليبي بهدفين من دون رد في المباراة التي أقيمت بينهما، مساء أمس الجمعة، على ملعب النهر الصناعي ضمن منافسات الجولة السابعة من المجموعة الثانية للدوري الممتاز لكرة القدم.

وبهذا الفوز يرتفع رصيد الاتحاد إلى أربع نقاط، حصدها بعدما خاض ست مباريات في الموسم الجديد من الدوري، بينما توقف رصيد الملعب الليبي عند ست نقاط.

وسجل الهدف الأول وليد الميرغني من ركلة جزاء في الدقيقة الثانية من الوقت بدل الضائع من زمن الشوط الأول.

وقبل انتهاء الوقت بدل الضائع من زمن الشوط الأول، حصل فريق الملعب الليبي على فرصة ذهبية لإحراز هدف التعادل، بعدما تحصل على ركلة جزاء تصدى لها شكيب رويش الذي أخطأ في تنفيذها، فألغاها الحكم واحتسب ركلة حرة غير مباشرة على الملعب الليبي. وفي الشوط الثاني، تمكن رييس من إحراز الهدف الثاني للاتحاد من انفراد تام بالمرمى في الدقيقة الثالثة من الوقت بدل الضائع، لتنتهي المباراة بفوز الاتحاد بهدفين نظيفين.

وقبيل انطلاق المباراة سادت أجواء من الفوضى في محيط ملعب النهر الصناعي بعدما جرى إطلاق النار على جماهير نادي الاتحاد، بهدف منعها من دخل الملعب، وهو ما حدث بالفعل، حيث بقيت مدرجات جماهير الاتحاد خالية من الجماهير طوال زمن اللقاء.