18.1 C
بنغازي
2024-04-23
أخبار ليبياالأخبار

تعرف على حالة الطقس ودرجات الحرارة المتوقعة

تعرف على حالة الطقس ودرجات الحرارة المتوقعة - ممطر 4 e1638870351305

العنوان-طرابلس

توقع المركز الوطني للأرصاد الجوية أن فرصة سقوط أمطار متفرقة قد تكون جيدة على بعض مناطق الشمال الغربي مصحوبة بخلايا رعدية أحيانا.

  وبحسب النشرة الجوية الصادرة عن المركز، اليوم السبت، تكون هناك فرصة سقوط أمطار متفرقة في راس اجدير حتى سرت-سهل الجفارة – جبل نفوسة قد تكون جيدة على بعض المناطق تصحبها خلايا رعدية أحيانا.

والرياح شمالية غربية معتدلة السرعة، تتحول يوم الإثنين على اغلب المناطق إلى جنوبية غربية معتدلة السرعة، ودرجات الحرارة القصوى تتراوح ما بين (14- 19)مْ، ولا تتجاوز (12)مْ على المرتفعات الجبلية. 

وفي الخليج-سهل بنغازي حتى أمساعد –الواحات هناك فرصة سقوط أمطار متفرقة على المناطق الساحلية قد تصحبها خلايا رعدية احيانا ، مع ظهور ضباب أخر الليل و الصباح الباكر على بعض المناطق.

والرياح شمالية غربية سرعتها بين الخفيفة والمعتدلة، ودرجات الحرارة القصوى تتراوح ما بين (15- 20)مْ. 

وفي الجفرة-سبها-غـات-غدامس-الحمادة تكون السماء صافية إلى قليلة السحب، والرياح متغيرة الاتجاه إلى شمالية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة، ودرجات الحرارة القصوى تتراوح ما بين (16- 19)مْ.  

بينما في السرير-تازربو-الكفرة تكون السماء صافية إلى قليلة السحب، والرياح متغيرة الاتجاه إلى شمالية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة، ودرجات الحرارة القصوى تتراوح ما بين (18-20)مْ.