الأخبارأخبار ليبيا

المشير حفتر يستقبل أعضاء هيئة التدريس بجامعة بنغازي

المشير حفتر يستقبل أعضاء هيئة التدريس بجامعة بنغازي - مشروع جديد 25

العنوان – بنغازي

استقبل القائد العام للقوات المُسلحة العربية الليبية المُشير خليفة حفتر أعضاء هيئة التدريس بجامعة بنغازي.

وذكر مكتب الإعلام أن أعضاء الهيئة قدموا خلال زيارة القائد العام في مكتبه بمقرّ القيادة العامة درع الوفاء.

وأكد المشير خليفة حفتر على ضرورة؛ “أن تكون جامعة بنغازي مكانًا ملائمًا لأبنائنا الطلبة”.

من جانبها قالت جامعة بنغازي، إن اللقاء كان تثمينًا للجهود المبذولة لإعادة إعمار جامعة بنغازي.

وأوضحت أن زمن حدث الزيارة جاء متزامنًا مع انطلاق الأعمال في عدد من المواقع التابعة للكليات ومراكز جامعة بنغازي وتشرف عليه لجنة الإعمار بتوجيهات مباشرة من القائد العام.

أخبار ذات صلة

بعد سنوات من الدمار.. جامعة بنغازي على أعتاب عصر جديد

فاتح محمد

رسالة من المشير حفتر إلى الشباب الليبي

توزيع بطاقات المنحة المتأخرة لطلاب جامعة بنغازي

فاتح محمد