18.1 C
بنغازي
2024-04-26
الأخبارحوادث

ضبط كمية كبيرة من الحشيش في بنغازي قبل ترويجها

ضبط كمية كبيرة من الحشيش في بنغازي قبل ترويجها - PSD العنوان 2022 04 24T025604.425

العنوان

ألقى، عناصر التحريات العامة، في كمين محكم، القبض على ثلاثة أشخاص بحوزتهم كميات كبيرة من الحشيش في منطقة القوراشة في بنغازي قبل الترويج لها.

وقالت مديرية أمن ينغازي إن عملية القبض جاءت بعد ورود معلومات لقسم التحريات العامة من أحد المصادر الموثوقة تفيد بقيام أشخاص بالاتجار بالحشيش بمنطقة القوارشة.

وأضافت، أصدر رئيس القسم رائد فوزي الفايدي تعليماته لأعضاء التحريات بالبحث والتحري وضبط الأشخاص المطلوبين ومراقبتهم. وبعد انتقال أعضاء التحريات إلى منطقة القوارشة بالقرب من عمارات الألوان. تم إعداد كمين لهم بالتنسيق مع أحد أعضاء التحريات على أن يقوم بشراء كمية من مخدر الحشيش، حيث كانوا يستقلون مركبة آلية نوع قولف سوداء اللون.

وقالت المديرية، إن بعد إتمام عملية الشراء تم ضبط شخصين متلبسين والانتقال بهم إلى القسم، وبالاستدلال معهما اعترفا بما نُسب إليهما من تهم، حيث ذكرا أنهما يتحصلان على الحشيش من أحد الأشخاص بمنطقة القوارشة.

كما أنهما اعترفا بأن هذا الشخص يقوم بتخزين كميات من الحشيش بمنزله بمنطقة القوارشة.

وأضافت، أن بعد تقنين الإجراءات وأخذ الإذن من رئيس النيابة العامة بمداهمة المنزل انتقل أعضاء التحريات وداهموا المنزل وتم ضبط صاحب المنزل، إذ وبتفتيش المنزل تم العثور على 15 قطعة كبيرة (قورزة) من مادة الحشيش المخدرة.

وذكرت مديرية أمن بنغازي أنه تم تحريز الكمية والانتقال بصاحب المنزل إلى القسم واعترف بما نسب إليه وتمت إحالة جميع الأشخاص للنيابة العامة.