الأخبارليبيا

الكهرباء تعلن دخول الوحدة الرابعة بمحطة الزويتينة للعمل

محطة الزويتينة

العنوان

أعلنت، الشركة العامة للكهرباء، الدخول بالوحدة الغازية الرابعة بمحطة كهرباء الزويتينة على الشبكة.

وأوضحت الشركة، الأحد، أن الدخول بالوحدة جاء بعد الانتهاء من عمليات العمرة الجسيمة والاختبارات التشغيلية .

ووجهت الشركة، الشكر والتقدير للعاملين بالمحطة على جهودهم المبذولة، وبشكل مستمر في أعمال التشغيل والصيانة في سبيل توفير حاجة المستهلك من الكهرباء.

أخبار ذات صلة

البدري: نقص الوقود يربك شبكة الكهرباء

حر شديد في ليبيا والكهرباء تدعو للترشيد

فاتح محمد

وزارة الكهرباء: عامل وافد يتسبب بأضرار في محطة ببنغازي