أخبار ليبيا

مجلس النواب ينعى الدكتور محمود جبريل

مجلس النواب ينعى الدكتور محمود جبريل - 7201810175939224

العنوان_بنغازي

نعي مجلس النواب الليبي الدكتور محمود جبريل رئيس المكتب التنفيذي بالمجلس الوطني الانتقالي، الذي وافته المنية فى القاهرة.

وقال مجلس النواب فى بيان نعيه اليوم الأحد، بمزيد من الأسى الحزن ينعي مجلس النواب الليبي رئيس المكتب التنفيذي بالمجلس الوطني الانتقالي الدكتور محمود جبريل الذي وافته المنية هر اليوم الأحد بالعاصمة المصرية القاهرة إثر مرض عضال لم يمهله طويلا.

وأضاف، يتقدم مجلس النواب الليي بخالص تعازيه وصادق مواساته القلبية إلى أسرته وذويه ولكل أبناء ليبيا سائلين المولى ع وجل أن يتقلة بواسع رحمته أن يلهم اهله جميل الصبر والسلوان.