18.1 C
بنغازي
2024-05-11
أخبار ليبيا

مؤكدا أن مصراتة تكاد تخلوا من شبابها.. السباعي يدعو قادة الميليشيات بفرض رأيهم على نواب طرابلس بالقوة 

مؤكدا أن مصراتة تكاد تخلوا من شبابها.. السباعي يدعو قادة الميليشيات بفرض رأيهم على نواب طرابلس بالقوة  - Black Pictures 3

طرابلس-العنوان

دعا العضو المُقاطع لمجلس النواب، المدعو علي السباعي، المجموعات المسلحة التي تواجه الجيش الوطني إلى فرض رأيهم على أعضاء المجلس المنعقد في طرابلس.

السباعي أضاف، في تدوينة له عبر موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، “لقد وصلت إلى النهاية، يكفي صمت وخنوع، لابد أن يكون النائب ممثلا لمن منحه صوته أو يتنحى”.

وأوضح السباعي بأنه لم يتكلم منذ أول يوم من التحاقه من مجلس النواب في طرابلس من أجل المصلحة العامة، قائلا: “نحن نشعر بالخجل من أمهات الشهداء، لكنها وصلت إلى النهاية”، في إشارة إلى المجموعات المسلحة التابعة للوفاق.

وأضاف السباعي “هناك مدن تكاد أن تخلوا من شبابها سبب الحرب والساسة في خصام ونوم ومنشغلون بالمكاسب المادية”، في إشارة إلى مدينة مصراتة.

وقال السباعي في حديث وجهه إلى رجال الجبهات حسب وصفه، “إن الذي يحدث في الجانب السياسي لا يضاهي 1% من الذي تقدمونه في المحاور”.

ودعا السباعي قادة الميليشيات بفرض رأيهم الذي يواكب تضحياتهم على أعضاء مجلس النواب المنعقد في طرابلس، حتى وإن وصل الأمر إلى تكسير الكراسي على رؤوس أصحابها، حسب وصفه.