17.9 C
بنغازي
2024-03-29
أخبار ليبياالأخبار

دردور يهاجم الإخوان ويصفهم بأقبح العبارات

دردور يهاجم الإخوان ويصفهم بأقبح العبارات - فرج دردور 780x405 1

طرابلس-العنوان

هاجم الكاتب والمحلل السياسي، الدكتور فرج دردور، اليوم الأربعاء، جماعة الإخوان المسلمين، بأشد العبارات، متهما إياهم بممارسة الكذب والفساد الأخلاقي وتشويه المعارضين لهم في الرأي.

وقال دردور، على منصتي التواصل الاجتماعي تويتر وفيسبوك: “سقط الإخوان في الوحل وتقع علينا جميعا مسؤولية تطهيرهم من النجاسة…!!”.

وأضاف: “بعد أن نشر التسجيل المسرب لمحمد صوان (رئيس حزب العدالة والتنمية) وهو يوجه فريقي الحوار في المغرب وسويسرا، بأن يتبعوا تعليمات الحزب، فيما يتعلق بالحوار، وكذلك وجه إعلام الاإخوان وصفحاتهم بالتصدي للإعلاميين والمثقفين الرافضين لتصدر الإخوان وانفرادهم بأي حوار يمثل كل الليبيين، بدأ ابن أخت محمد صوان المدعو “غميم” في تنفيذ تعليمات خاله بتشويه أصحاب الرأي المخالف وممارسة السفه عليهم ونعتهم بتقاضي الأموال كرشاوي مقابل تصديهم لمشروع الإخوان في ليبيا”.

وتابع: “هذه مجرد بداية ضدي، والغريب أنهم يدعون الإسلام والدعوة، ويمارسون الكذب والفساد الأخلاقي ولا تستغربوا منهم أي شيء، هذا للتنبيه”.

وقال دردور: “عن نفسي يا حزب “الخروعة” إيامكم سود لن أتوقف عن فضحكم وإسقاطكم وأركبوا ما في خيلكم….”.

https://www.facebook.com/Dr.FaragDardour/photos/a.2259803224031549/4756550267690153/

 

والثلاثاء، قال دردور: “الإخوان المسلمين المتمثلين في حزب العدالة والبناء، يسعون للبقاء عبر تمرير مبادرات تدوير السلطة بالتكرار ويقاومون أي طرح يدعو للانتخابات”.

وأضاف: “بعد اتخاذهم منفردين قرار بتسويات تقاسم المناصب مع محبيها من الطرف المقابل، يدعون بأنهم طرحوا مبادرات متعددة للنقاش، بينما هم مضوا خطوات في خيارهم لوحدهم مع الأمم المتحدة، وقد أقصوا الجميع، وبهذا يجنون ثمن تضحيات الآخرين الذين لم يفوضوهم بإجراء تسويات مع القتلة.!!”.