19.9 C
بنغازي
2024-03-29
أخبار ليبياالأخبار

تعرف على أحوال الطقس اليوم

تعرف على أحوال الطقس اليوم - حالة الطقس النشرة الجوية

طرابلس-العنوان

تشهد غالبية المناطق أجواء معتدلة نسبيا، اليوم الأربعاء، بينما تبقى الفرصة قائمة لهطول أمطار متفرقة من حين لآخر على مناطق الشمال، خصوصا الساحلية.

توقع المركز الوطني للأرصاد الجوية، في نشرة الأحوال الجوية، أن تكون الرياح نشطة نسبيا بداية من غد الخميس على بعض المناطق.

والسماء قليلة السحب، تتكاثر أحيانا على بعض المناطق الساحلية، مع سقوط أمطار متفرقة خصوصا غدا، والرياح جنوبية غربية، سرعتها بين خفيفة ومعتدلة، في حين تتراوح درجات الحرارة القصوى بين 17 و23 درجة مئوية في “رأس أجدير حتى سرت – سهل الجفارة – جبل نفوسة”.

والسماء مغطاة جزئيا بالسحب، تتكاثر أحيانا على بعض المناطق الساحلية والجبل اللأخضر، والرياح شمالية غربية إلى متغيرة الاتجاه، خفيفة السرعة، بينما تتراوح درجات الحرارة القصوى بين 16 و22 درجة مئوية، في الخليج – سهل بنغازي حتى أمساعد – الواحات – مراده.

والسماء صافية إلى قليلة السحب، والرياح متغيرة الاتجاه إلى جنوبية غربية، خفيفة إلى معتدلة السرعة، في حين تتراوح درجات الحرارة القصوى بين 20 و23 درجة مئوية، في الجفرة – سبها – غات – غدامس – الحمادة.

والسماء صافية إلى قليلة السحب، والرياح متغيرة الاتجاه، خفيفة السرعة، بينما تتراوح درجات الحرارة القصوى بين 20 و23 درجة مئوية الكفرة – السرير – تازربو.