16.1 C
بنغازي
2024-03-29
أخبار ليبيا

بمناسبة عيد الأضحى.. صالح يدعو الليبيين إلى تجاوز الخلافات وإعلاء مصلحة الوطن

بمناسبة عيد الأضحى.. صالح يدعو الليبيين إلى تجاوز الخلافات وإعلاء مصلحة الوطن - 27 2 1132x670 1

طبرق-العنوان

دعا رئيس مجلس النواب المستشار عقيلة صالح، الليبيين إلى نبذ الفتن وتجاوز الخلافات والحسابات الضيقة وإعلاء مصلحة الوطن فوق أي اعتبار من أجل الحفاظ على وحدة البلاد.

كما دعا المستشار صالح في بيان له بمناسبة عيد الأضحى المبارك، الجميع إلى العفو والصفح والتسامح والتآخي والعمل بتعاليم الدين الإسلامي الحنيف، وفق بيان مجلس النواب الخميس.

وحث المستشار صالح، كافة أبناء الشعب الليبي إلى وحدة الصف والتكاتف للتصدي لكافة الأخطار الُمحدقة بالبلاد من أجل عودة الأمن والاستقرار وبدء مرحلة البناء والإعمار، وليتجاوزا معاً هذه المرحلة الصعبة من تاريخ ليبيا والشعب الذي عانى بها كثيراً طيلة سنين مضت.

وقال المستشار صالح في البيان الذي نشر عبر الموقع الرسمي للمجلس، “ندعو الله عز وجل أن نتجاوز هذه المحنة ونتطلع بأن يكون العام القادم عامٌ ينعم فيه أبناء الشعب الليبي بالأمن والاستقرار ونتجاوز فيه جميع خلافاتنا ويتحقق توافق حقيقي دون إقصاءٍ أو تهميش لأحد، يُفضى إلى وحدة مؤسسات الدولة وتشكيل حكومة وحدة وطنية تُلبي احتياجات ومطالب شعبنا بالعيش الكريم وتحقيق العدالة والمساواة في الحقوق والواجبات لينعم شعبنا بثرواته وخيرات بلاده”.