18.1 C
بنغازي
2024-04-20
أخبار ليبيا

الحكومة الليبية تهنئ الليبيين بعيد الفطر

الحكومة الليبية تهنئ الليبيين بعيد الفطر - 93 221821 119 221928 15cace2301816e 700x400 700x400 scaled

بنغازي-العنوان

هنأت الحكومة الليبية الليبيين بمناسبة عيد الفطر المبارك، مشيرة إلى أن جرحى وشهداء الجيش الليبي الأبطال، صنعوا لليبيا عيدها الحقيقي.

وقالت الحكومة الليبية في بيان لها السبت “يطيب لنا أن تتقدم بخالص التهاني لأبناء الشعب الليبي الكريم بمناسبة عيد الفطر المبارك أعاده الله على ليبيا والأمة الإسلامية بالخير واليمن والبركات”.

وأضاف البيان “يأتي العيد هذا العام لنضم تهنئته إلى آلاف التهاني التي تبادلناها بشهدائنا على ثرى الوطن الحبيب، اللهم ارحمهم وتقبلهم في فردوسك الأعلى آمنين لا خوف عليهم ولا هم يحزنون”.

وتابع البيان “كل الليبيات اللاتي نفخر بصمودهن وثباتهن وشرفهن على مر التاريخ، شرف لا يلوثه وغد، ولا يزيله عربيد”.

وأضاف البيان “سنفرح بالعيد؛ بما فتح لنا مولانا من الطاعات في رمضان، أسوة بحبيبنا المصطفى صلى الله عليه وسلم الذي ما ترك الفرح بالعيد رغم جراحات المسلمين، سنفرح بالعيد تفاؤلا بالنصر المبين على الطامعين في غزو بلادنا والخونة الذين يساندونهم أينما كانوا، وتعالياً على النكبات والكوارث، وتساميا عن الأرض، وتطلعا للسماء والعلياء”.

وتابع البيان “أفراحنا وأحزاننا مشتركة، وعيدنا للتواصل يذكرنا بصلة من تقطعت بهم السبل، وتفرق منهم الشمل، وعيدنا يومُ أكلٍ وشربٍ ينبّهنا لمن جاعوا من أهلنا والمسلمين، ما أجمل العيد حين نتحلى بالتفاؤل بأن يكون عيدنا عيدين، عيد شكر وعيد نصر بعون الله، ربنا نسألك أن تسرّنا فيما ساءنا من مصائبنا، وأن لا تسوءنا فيما سرّنا من عيدنا، وأن تجمع لنا بين الأجرين، أجر الصبر وأجر الشكر، إن ربي لطيف بمن يشاء، والله غالب على أمره، والله أكبر والعزة لله وللمؤمنين”.