18.1 C
بنغازي
2024-04-25
رياضة

صور..المنتخب الليبي يجري آخر تدريب قبل مواجهة جنوب أفريقيا

صور..المنتخب الليبي يجري آخر تدريب قبل مواجهة جنوب أفريقيا - 600 4

العنوان_تونس

خاض المنتخب الليبي الأول لكرة القدم، مساء اليوم السبت، التدريب الختامي استعدادًا للمواجهة المصيرية والمرتقبة أمام نظيره منتخب جنوب أفريقيا والمقرر لها، مساء غد الأحد، على ملعب الطيب المهيري في ختام التصفيات المؤهلة لنهائيات كأس الأمم الأفريقية 2019 بمصر.

وحرص الطاقم الفني لمنتخبنا الوطني بقيادة المخضرمين أبوبكر باني وفوزي العيساوي، على أن تتركز التدريبات الختامية على الجانب التكتيكي من حيث التمرين على الكرة والجمل التي يود الجهاز الفني تطبيقها خلال مباراة الحسم أمام البافانا بافانا.

ويستضيف منتخبنا الوطني منتخب البافانا بافانا في مباراة مهمة لا تقبل القسمة على اثنين، ويدرك فرسان المتوسط جيدا أنه لا بديل أمامهم سوى الفوز على أولاد جنوب أفريقيا وحصد الثلاث نقاط من أجل الترشح للبطولة القارية رفقة نسور نيجيريا إلى نهائيات كأس الأمم الأفريقية 2019 بمصر.

صور..المنتخب الليبي يجري آخر تدريب قبل مواجهة جنوب أفريقيا - 1 112 صور..المنتخب الليبي يجري آخر تدريب قبل مواجهة جنوب أفريقيا - 4 64 صور..المنتخب الليبي يجري آخر تدريب قبل مواجهة جنوب أفريقيا - 5 48 صور..المنتخب الليبي يجري آخر تدريب قبل مواجهة جنوب أفريقيا - 10 20