18.1 C
بنغازي
2024-04-20
أخبار ليبيا

تعرف على حالة الطقس ودرجات الحرارة المتوقعة اليوم

تعرف على حالة الطقس ودرجات الحرارة المتوقعة اليوم - طقس

طرابلس-العنوان

يشهد الجبل الأخضر وبعض مناطق الساحل الشرقي، اليوم الأربعاء، سقوط أمطار، فيما تتأثر غالبية المناطق الساحلية برياح نشطة نسبيا، بينما يميل الطقس إلى الاعتدال على باقي المناطق، بحسب المركز الوطني للأرصاد الجوية.

ففي رأس أجدير حتى سرت وسهل الجفارة وجبل نفوسة تكون السماء صافية إلى قليلة السحب، والرياح غربية إلى شمالية غربية، معتدلة السرعة بينما تتراوح درجات الحرارة القصوى بين 15 و21 درجة مئوية.

وفي الخليج وسهل بنغازي حتى أمساعد والواحات ومرادة تتكاثر السحب أحيانا، مع سقوط أمطار خفيفة على بعض المناطق الساحلية والجبل الأخضر، والرياح شمالية غربية، معتدلة إلى نشطة السرعة، في حين تتراوح درجات الحرارة القصوى بين 15 و21 درجة مئوية.

أما في الجفرة وسبها وغات وغدامس والحمادة تكون السماء صافية، تظهر بها بعض السحب المتفرقة غدا، وتكون الرياح شمالية غربية إلى متغيرة الاتجاه، خفيفة السرعة، وتتراوح درجات الحرارة القصوى بين 17 و21 درجة مئوية.

وفي الكفرة والسرير وتازربو تكون السماء صافية، تظهر بها بعض السحب المتفرقة، والرياح شمالية غربية إلى شمالية، خفيفة إلى معتدلة السرعة، في حين تتراوح درجات الحرارة القصوى بين 18 و22 درجة مئوية.