18.1 C
بنغازي
2024-04-20
أخبار ليبيا

تعرف على حالة الطقس ودرجات الحرارة المتوقعة اليوم 

تعرف على حالة الطقس ودرجات الحرارة المتوقعة اليوم  - حالة الطقس في مصر

طرابلس-العنوان

تتأثر أغلب مناطق ليبيا بامتداد مرتفع جوي ينتج عنه استقرار في العوامل الجوية اليوم السبت، مع رياح تنشط تدريجيا بداية من يوم الغد على غالب مناطق الشمال.

وبحسب توقعات المركز الوطني للأرصاد الجوية، أن درجات الحرارة القصوى المتوقع تسجيلها هذا اليوم على أغلب المناطق تتراوح بين 19 و25 درجة مئوية.

وفي رأس أجدير حتى سرت وسهل الجفارة وجبل نفوسة تكون السماء صافية إلى قليلة السحب مع احتمال تكون ضباب خفيف أثناء الليل والصباح الباكر على سرت والمناطق المجاورة لها، والرياح جنوبية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة تنشط أحيانا غدا، على بعض المناطق الساحلية، ودرجات الحرارة القصوى تتراوح بين 16 و22 درجة مئوية، وتسجل ارتفاعا طفيفا غدا على غالب المناطق.

أما في الخليج وسهل بنغازي حتى امساعد والواحات ومرادة تكون السماء صافية إلى قليلة السحب مع احتمال تكون ضباب خفيف أثناء الليل والصباح الباكر على بعض المناطق، والرياح جنوبية شرقية إلى جنوبية غربية، خفيفة إلى معتدلة السرعة، تنشط غدا على الجبل الأخضر، ودرجات الحرارة القصوى تتراوح بين 17 و22 درجة مئوية.

وفي الجفرة وسبها وغات وغدامس والحمادة تكون السماء صافية إلى ظهور بعض السحب المتفرقة، والرياح متغيرة الاتجاه خفيفة السرعة، ودرجات الحرارة القصوى تتراوح بين 18 و24 درجة مئوية وتسجل ارتفاعا غدا على غات.

وفي الكفرة والسرير وتازربو تكون السماء صافية إلى ظهور بعض السحب المتفرقة، والرياح شمالية شرقية إلى جنوبية شرقية خفيفة السرعة، ودرجات الحرارة القصوى تتراوح بين 20 و23 درجة مئوية.