19.9 C
بنغازي
2024-03-29
أخبار ليبياالأخبار

انطلاق البث التجريبي لراديو “هنا درنة”

انطلاق البث التجريبي لراديو "هنا درنة" - 1 3

درنة – العنوان

انطلق اليومين الماضيين البث التجريبي لراديو “هنا درنة” على الموجة 96.1 FM، في نطاق البلدية وبإمكانيات بسيطة من أجل تعزيز الدور الشبابي.

وبدأ العمل بالتجهيز لإطلاق هذا البث المسموع بعد صدور كتاب رسمي من عميد بلدية درنة عبد المنعم الغيثي، وآمر الغرفة الأمنية العليا درنة، عميد عبدالعالي عيسي.

وتم تكليف المتخصص في الموجات اللاسلكية أسويسي فرج سعيد، بإطلاق بث مسموع بشكل سريع، حتى تخلق حلقة تواصل مع أهالي المدينة.

يشار إلى أن القوات المسلحة العربية الليبية حررت الأشهر القليلة الماضية مدينة درنة من التنظيمات الإرهابية وبدأت الحياة تعود إلى المدينة حيث شهدت عودة النازحين والمُهجرين إلى بيوتهم ومناطقهم، وبدأت أعمال النظافة والترميم.

وشهدت المدينة أيضًا عودة الأجهزة الأمنية بكافة أقسامها، وافتتاح النيابة العسكرية الجزئية بعد توقفها لمدة قاربت السبع سنوات، بحضور عدد من الشخصيات العسكرية والقانونية، إضافة إلى افتتاح معهد تدريب الشرطة درنة باب المقابلة للطلبة الجدد لصالح مديرية الأمن في 30 من سبتمبر من العام الماضي.

انطلاق البث التجريبي لراديو "هنا درنة" - 2 3 انطلاق البث التجريبي لراديو "هنا درنة" - 3 5 انطلاق البث التجريبي لراديو "هنا درنة" - 4 2 انطلاق البث التجريبي لراديو "هنا درنة" - 5 1