18.1 C
بنغازي
2024-04-25
رياضة

نادي الزمالك المصري يقرر إيقاف نشاطه الرياضي

نادي الزمالك المصري يقرر إيقاف نشاطه الرياضي - 2018 636701978283083206 308 resized

القاهرة-العنوان

أعلن مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك أن الفريق الأول لكرة القدم بالنادي لن يخوض مبارياته المقبلة بمسابقة الدوري العام، وذلك بسبب ما يتعرض له النادي من مؤامرات.

هذا وسيستضيف نادي الزمالك في الثامنة من مساء الإثنين 27 أغسطس فريق النجوم بالجولة الرابعة من الدوري الممتاز، بعد فوزه على الاتحاد السكندري وعلى مصر للمقاصة وتعادله السلبي أمام بتروجيت.

وأكد مرتضى منصور خلال تصريحاته بالمؤتمر الذي عقده بمقر النادي اليوم السبت أن فريق الكرة لن يخوض أي مباراة بمسابقة الدوري العام لحين الانتهاء مما وصفه بـ “المهازل” والمؤامرات.

وطالب منصور أعضاء مجلس إدارته عدم الخوف جراء اتخاذ هذا القرار، حيث قال :”من يخاف من هذا القرار عليه أن يتقدم باستقالته”.

من جانبه، أعلن ياسر لبيب، مدير النشاط الرياضي بالنادي عن إيقاف كافة الأنشطة الرياضية بالزمالك لحين الانتهاء من المؤامرات التي تُحاك بالنادي، حيث قال :”مجلس المستشار مرتضى منصور رئيس النادي وفر جميع الامكانيات لإحداث طفرة شاملة داخل القلعة البيضاء خلال السنوات الماضية ، وتوفير أدوات رياضية ومنح مرتبات الأجهزة الفنية واللاعبين بشكل منتظم”.

وأضاف لبيب خلال كلمته بالمؤتمر: “لماذا كل هذه المؤامرات على النادي؟ لمصلحة من ؟ أناشد الجميع داخل النادي التكاتف مع رئيس النادي ومجلس إدارته. قررنا وقف النشاط الرياضي بالنادي”.