18.1 C
بنغازي
2024-04-16
أخبار ليبيا

الوطنية للنفط تلتقي وفدا من الكفرة

الوطنية للنفط تلتقي وفدا من الكفرة - 45384639 275386556651037 8554397843614334976 n

طرابلس-العنوان

التقى رئيس مجلس إدارة المؤسسة الوطنية للنفط المهندس مصطفى صنع الله أمس الخميس عددا من ممثلي وحكماء وأعيان بلدية الكفرة.

وتقدم وفد مدينة الكفرة ببالغ التعازي في شهداء المؤسسة الوطنية للنفط جراء الهجوم الإرهابي الغادر الذي استهدف المقر الرئيسي للمؤسسة بطرابلس منتصف شهر سبتمبر الماضي.

وأثنى الحضور على الدور الريادي للمؤسسة في الحفاظ على مقدرات الشعب الليبي وتسييره لقطاع النفط بكل حكمة ومهنية بعيداً عن التجاذبات السياسية المختلفة والحفاظ على وحدتها على الرغم من التحديات التي واجهتها.

 وتوجه الوفد بالشكر لمجلس الإدارة بتسخيرها لطيران النفط لخدمة المنطقة واعتماد لجنة الكفرة ضمن لجان معهد النفط في اختيار الطلبة وغيرها من الخدمات التي تقدمها المؤسسة الوطنية للنفط لمنطقة الكفرة.

ومن ناحيته أكد صنع الله على التزام المؤسسة الوطنية للنفط وعاملي قطاع النفط والغاز ببذل كل جهد لحماية قوت ليبيا والمحافظة على مستوى الإنتاج بما يخدم جميع الليبيين أينما وجدوا.

وحضر اللقاء السنوسي سالم القمي عضو المجلس الأعلى للدولة عن الكفرة وعبد الرحمن عبد الحميد فرج عقوب عميد بلدية الكفرة ومحمد بو حليقة رئيس مجلس الحكماء، وعدد من ممثلي وحكماء وأعيان بلدية الكفرة.

كما حضر اللقاء العماري محمد العماري عضو مجلس إدارة المؤسسة الوطنية للنفط وخالد بو خطوة مدير الادارة العامة للبيئة والأمن والسلامة والتنمية المستدامة بالمؤسسة.