18.1 C
بنغازي
2024-04-27
أخبار ليبيا

الوطنية للنفط تقف على احتياجات مستشفى المقريف بإجدابيا

الوطنية للنفط تقف على احتياجات مستشفى المقريف بإجدابيا - 30020096 1669959889748267 540700368 n

إجدابيا-العنوان

قام وفد من المؤسسة الوطنية للنفط يوم السبت الماضي بزيارة ميدانية لمستشفى الشهيد امحمد المقريف التعليمي بمدينة إجدابيا للوقوف على احتياجات كافة الأقسام والمرافق التابعة له لتقديم الدعم العاجل.

وعقد الوفد خلال الزيارة اجتماعا مع المدير العام المكلف للمستشفى علي ميكائيل، وعدد من مديري الإدارات ورؤساء الأقسام بالمستشفى، بحضور أعيان المدينة لتناول الوضع الحالي للمرفق الصحي والاحتياجات التي يعانيها من نقص في الأجهزة والمعدات، لتقديم الخدمات الصحية بالوجه الأكمل.

وشملت الزيارة جولة ميدانية داخل أقسام المستشفى لصيانة بعض الأجهزة المتعطلة.

وقال عضو مجلس الإدارة بالمؤسسة جادالله العوكلى ” إن الزيارة جاءت بتوجيه من رئيس المؤسسة الوطنية للنفط مصطفي صنع الله، لمعرفة ما ينقص المستشفى.

وأضاف العوكلي بأنه تم الوقوف عن قرب على المشاكل التي تعيق الطواقم الطبية والطبية المساعدة في أداء عملهم بالوجه الأكمل.

كما تم تشكيل فريق للتواصل مع الإدارة المختصة بالمؤسسة الوطنية للنفط لتحديد أولويات احتياجات المستشفى وحل مشكلة مولد الكهرباء الاحتياطي وإمكانية توفير مصدر خلايا الطاقة الشمسية.

وترأس الوفد عضو مجلس الإدارة بالمؤسسة الوطنية للنفط جادالله العوكلي، رفقة رئيس مجلس الإدارة بشركة رأس لانوف لإنتاج وتصنيع النفط والغاز ناجي أحفاف، ومدير عام الإدارة العامة للصحة والسلامة والبيئة والتنمية المستدامة بالمؤسسة خالد بوخطوة.