18.1 C
بنغازي
2024-04-20
مال وأعمال

“الراحلة” وافد جديد على شركات الطيران المحلية الليبية

"الراحلة" وافد جديد على شركات الطيران المحلية الليبية - photofarq3wh0ipt6zd1

بنغازي-العنوان

حطت يوم أمس الإثنين أولى طائرات شركة الراحلة للطيران، وهي شركة ليبية وطنية تم تأسيسها حديثًا، وبدأت أولى عملياتها وخدماتها في عام 2015 وتعتبر إحدى شركات الطيران الخاصة في ليبيا.

وستنظم الشركة إلى مجموعة شركات الطيران المحلية العاملة في ليبيا، وأعلنت الشركة، ومقر الظهرة في طرابلس، عن قرب تنظيم رحلات طيرانها انطلاقا من مطار معيتيقة كالتالي “معيتيقة – بنينا – معيتيقة ،معيتيقة – تونس – معيتيقة ،معيتيقة – الاسكندرية – معيتيقة ،معيتيقة – اسطنبول – معيتيقة”.

وقامت الشركة في منتصف الشهر الحالي باختبار طائرة الشركة، وهي من طراز AIRBUS 320 حول مطار معيتيقة لتقوم بأول رحلة لها إلى تونس.

وسيتم التشغيل في القريب العاجل لرحلات الدولية “طرابلس – تونس – إسطنبول – الإسكندرية”.

وتدير الشركة أعمال شركات الطيران التي تنقل الركاب والبضائع والطرود والبريد من خلال النقل الجوي عبر المدن الكبرى إلى المدن الرئيسية في جميع أنحاء العالم، من الرحلات المجدولة إلى الرحلات الجوية المستأجرة.

وبحسب موقعها الإلكتروني؛ فإنها تعمل على تسيير رحلات داخلية وخارجية لنقل الركاب، وتسيير رحلات خاصة لنقل المجموعات السياحية، وتوفير خدمات الإسعاف الجوي، وتسيير رحلات كبار الشخصيات، إضافة إلى تسيير رحلات خاصة لشركات النفط من المدن الكبرى إلى الحقول والموانئ النفطية المنتشرة داخل الأراضي الليبيةـ وتقديم خدمات النقل الجوي للقطاع العام والقطاع الخاص على الطلب.