18.1 C
بنغازي
2024-05-02
رياضة

استقالة عضو رئاسة في نادي الأهلي بنغازي

استقالة عضو رئاسة في نادي الأهلي بنغازي - 37617148 1725954374189784 6635033004060180480 n 1

بنغازي-العنوان

أعلن عضو رئاسة الجمعية العمومية في النادي الأهلي بنغازي خالد عبدالسميع مخلوف استقالته اليوم الإثنين وذلك لظروف خاصة.

وقال مخلوف إنه “قرر تقديم استقالته من عضوية رئاسة الجمعية العمومية منذ عدة أيام وكانت الفرصة في اجتماعها السنوي ولكنه تردد لعدة عوامل”.

وأضاف “أن من بين الأسباب التي منعتني من تقديمها في تلك الأيام تقديري واحترامي لرئيس الجمعية العمومية لنادي الأهلي عبدالسلام المسماري “الشينبو” وعضو الجمعية عبدالحكيم العشيبي، إضافة إلى أعضاء الجمعية العمومية وجمهور الأهلي والذين لن يقبلوا استقالتي ويرفضوا قراري”.

ودعا مخلوف في رسالة موجهة إلى جمهور النادي إلى لمِّ الشمل قبل المال، حسب قوله.

وقال “الحمد لله أعطانا الله الفرصة لتقريب وجهات النظر بين رئاسة الجمعية العمومية ومجلس الإدارة في النادي حتى اتخذت قرارات حاسمة ومهمة في اجتماع الجمعية الذي نتمنى أن تحصد ثماره في صالح الأهلي”.

ودعا مخلوف رئيس مجلس إدارة النادي، خالد السعيطي إلى خدمة النادي كما وعد، ولمِّ شمل رموز الأهلي في جميع الألعاب من رياضيين وإداريين ودراسة مشاكل النادي من جميع الجوانب حتى نصل للهدف المنشود، مؤكدًا ضرورة بناء علاقات بين النادي الأهلي وباقي الأندية على أساس الاحترام المتبادل.

وقال مخلوف “إن الظروف الخارجة عن إرادتي من عدة جوانب عملية وعلمية وعائلية ووجودي خارج الوطن هي ما دعتني لتقديم استقالتي، والأهلي يحتاج إلى دور رقابي أكثر وهناك من هم أفضل مني ليكونوا في مكاني”.

وقدم مخلوف اعتذاره إلى مجلس الإدارة، وجمهور النادي الأهلي لأي تقصير خلال الفترة السابقة.