العنوان
أكدت وزارة الداخلية في حكومة الوحدة الوطنية العثور على “الذئبة لوبا كابتيولينا” بعد أن اختفت منذ السبعينات.
وأوضحت الوزارة أن بلاغًا ورد لفرع جهاز الشرطة السياحية وحماية الآثار بنغازي من مراقبة آثار بنغازي مفاده وجود “الذئبة لوبا كابتيولينا” بإحدى المزارع في منطقة سيدي فرج.
وأفادت أن أعضاء القبض والتحري ومأمور الضبط بالفرع توجهوا رفقة دوريات من قسم النجدة بنغازي ومراقب آثار بنغازي بالتنسيق مع نيابة النظام العام جنوب بنغازي إلى مكان المزرعة ومداهمتها وضبط القطعة الأثرية.
وأشارت وزارة الداخلية إلى أنه تم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية حيال الواقعة.
جدير بالذكر أن القطعة الأثرية “الذئبة لوبا كابتيولينا” اختفت فترة السبعينات بعد إن كانت بالقرب من ميناء بنغازي.
