18.1 C
بنغازي
2024-07-27
ليبيا

في ذكرى ثورة الكرامة.. حماد: دحر الإرهابيين رسم مستقبلاً جديداً يسوده الأمن والأمان والاستقرار وانطلاق عجلة الإعمار والتنمية

في ذكرى ثورة الكرامة.. حماد: دحر الإرهابيين رسم مستقبلاً جديداً يسوده الأمن والأمان والاستقرار وانطلاق عجلة الإعمار والتنمية - 8917C38C 7465 4275 B439 B5A595CA31B2

العنوان-بنغازي

قال رئيس الحكومة الليبية، أسامة حماد، “مع حلول الذكرى العاشرة لانطلاق  ثورة الكرامة والتي عاد معها الأمن والاستقرار إلى بلادنا بفضل تضحيات أبناء المؤسسة العسكرية الأبطال تحت قيادة المشير أركان حرب خليفة بالقاسم حفتر حين انطلق مع رفاقه في معركة الدفاع عن الوطن وكرامته في حراك وصفه البعض من المشككين بالمستحيل والمعجزة”.

وفي تغريدة له عبر موقع إكس أضاف حماد: “ها نحن نقف اليوم اعتزازاً وفخراً لنرى  هذه المعجزة تتحقق على أرض الواقع .. بعد دحر الإرهابيين وأذنابهم من على أرض الوطن وتحريره منهم بشكل نهائي، ونقف الآن لنرسم مستقبلاً جديداً يسوده الأمن والأمان والاستقرار وانطلاق عجلة الإعمار والتنمية لتحقيق الازدهار بفضل البيئة الأمنة الداعمة المشجعة لتكون الحكومة ووزارتها الخدمية في خدمة الشعب رفقة قواته المسلحة درع الوطن وحماته مع قائدٍ استطاع بفضل قدرته وقيادته تحقيق المكاسب على كافة المستويات لصالح الوطن والمواطن”.

واختتم حماد تغريدته قائلا: “دمتم حصناً منيعاً تتحطم عليه كافة المؤامرات ودامت ذكرى الكرامة نبراساً شامخاً يجسّد معنى التضحيات لأجل وطن يسوده الأمن والرخاء والاستقرار”.

وكان قد أصدر رئيس وزراء الحكومة الليبية، قرارا يقضي باعتبار اليوم الخميس إجازة عمل بمناسبة الذكرى العاشرة لثورة الكرامة لكافة الموظفين بالوزارات والهيئات العامة وجميع المؤسسات الحكومية.

واستثنى قرار رئيس الوزراء كافة المؤسسات التعليمية بكافة مراحلها ومستوياتها الدراسية  من الإجازة واستمرار الامتحانات لكافة طلبة الشهادة الإعدادية.

وتمر اليوم الخميس الذكرى العاشرة لثورة الكرامة التي وبفضل دماء الشهداء وجهود أبناء القوات المُسلحة والقضاء على المجموعات الإرهابية في شرق وجنوب البلاد.

أخبار ذات صلة

الحكومة الليبية تطلق مبادرة لتوطين علاج اعوجاج العمود الفقري بالمجان

العدل الليبية تبحث إمكانية فتح مكتب للمحكمة الدولية لتسوية المنازعات في ليبيا

الصديق محمد

الحكومة الليبية: ملف الشركات المتعثرة سينتهي قبل نهاية أغسطس

الصديق محمد