18.1 C
بنغازي
2024-06-20
الأخباررياضة

بصفته قائدًا للمنتخب الوطني.. فيصل البدري يوجه رسالة هامة لجماهير الهلال والأخضر

بصفته قائدًا للمنتخب الوطني.. فيصل البدري يوجه رسالة هامة لجماهير الهلال والأخضر

العنوان

دعا فيصل البدري قائد المنتخب الوطني لكرة القدم، اليوم السبت، جماهير ناديي الهلال والأخضر والأندية الليبية عامة إلى نبذ الخلافات والكراهية والفتن والتمسك بالترابط الاجتماعي.

البدري، على حسابه الخاص على منصة “فيس بوك”، قال: “بصفتي قائدًا للمنتخب الوطني لا قائدًا للهلال.. تعاد أو لا تعاد.. حسمت أو لم تحسم لأحد الفريقين، لا يهم.. ما يهم علينا هو دفع الأحقاد ونبذ الخلافات والكراهية جانبًا”.

وأضاف فيصل البدري: “️ما بين المدينتين (بنغازي والبيضاء) من ترابط أسرى واجتماعي أكبر من كرة القدم.. وما بين الناديين من علاقات طيبة على مدى هذه السنين الطويلة لا يهدم هكذا في لحظات كرة القدم.. 90 دقيقة نقاتل فيها بشرف داخل المستطيل الأخضر وبعد سماع صافرة الحكم معلنًا فيها نهاية المباراة نعود أخوة وأصدقاء، وألف مبروك للمترشح وحظ أوفر للخاسر”.

وتابع فيصل البدري: “نتمنى ألا نرى هذه المشاجرات والمشاحنات ما بين الأندية في جميع الرياضات في ربوع ليبيا كافة.. الرياضة تزيد من ترابط البلدان والمدن لا لتزيد من التفرقة وتوسيع الجراح، وكما يجب علينا احترام الدولة ومؤسساتها ورموزها”. 

وقال: “حتى وإن أعيدت المباراة في إحدى المدن “سرت طرابلس بنغازي مصراته البيضاء”..  كل المدن مدننا مادامت داخل الأراضي الليبية.. لا للفتنة”.

واختتم قائد المنتخب الوطني للكرة القدم: “قال النبي صل الله عليه وسلم: “مَن كانَ يُؤْمِنُ باللَّهِ واليَومِ الآخِرِ فَلْيَقُلْ خَيْرًا أوْ لِيَصْمُتْ”.. والسلام عليكم ورحمة الله.

 

 

أخبار ذات صلة

تأخير “ديربي بنغازي” لساعتين بسبب المنخفض جوي

فاتح محمد

النصر يسعى للابتعاد بالصدارة والأهلي بنغازي للمركز الثالث

بعد ضجة التتويج.. الدبيبة يطالب بأن تسود الروح الرياضية المحافل المحلية خلال استقباله لفريق الأهلي طرابلس المتوج بالدوري