18.1 C
بنغازي
2024-07-18
رياضة

الأهلي طرابلس يتصدر سداسي التتويج برومنتادا على السويحلي 

الأهلي طرابلس يتصدر سداسي التتويج برومنتادا على السويلحي 

العنوان 

نجح الأهلي طرابلس، اليوم الأربعاء، في بلوغ صدارة الدور السداسي من الدوري الليبي الممتاز لكرة القدم، بفوزه على السويحلي 3-1، في المباراة التي المباراة كانت مثيرة وشهدت ندية بين الفريقين منذ بدايتها خاصة من طرف السويحلي الذي أربك دفاعات المنافس أكثر من مرة. 

ومع مواصلة ضغطه نجح السويحلي في تسجيل هدف التقدم في الدقيقة 45 عن طريق محمد المنقوش، لينتهي الشوط الأول بنتيجة 1-0. 

  ريمونتادا للأهلي

في الشوط الثاني ضاعف الأهلي طرابلس هجومه على السويحلي، الذي تراجع لمنطقة الدفاع في محاولة ما أمكن على تقدمه، لكن محاولاته فشلت أمام  القناص الخطير أحمد كراوع، الذي تمكن من تعديل النتيجة في الدقيقة 55. 

الأهلي طرابلس يتصدر سداسي التتويج برومنتادا على السويلحي 

بعد هدف التعديل تزايد شهية الأهلي طرابلس لمضاعفة النتيجة، إذ استمر في الضغط على حارس السويلحي، لينجح في الحصول على ركلة جزاء نفّذها الحارس محمد نشنوش مسجلًا هدف التقدم في الدقيقة 61. 

 وبعد نحو عشر دقائق عاد القناص كراوع من جديد لهز شباك السويحلي في الدقيقة 72، مضيفًا الهدف الثالث للأهلي طرابلس من علامة الجزاء. 

الأهلي طرابلس يتصدر سداسي التتويج برومنتادا على السويلحي 
السويحلي بعد الرومنتادا حاول استعادة توازنه من أجل تقليص الفارق في الدقائق المتبقية من عمرة المباراة لكن ذلك لم يتحقق، لتنتهي المباراة بفوز الأهلي طرابلس3-1. 
 وبهذا الانتصار رفع الأهلي طرابلس رصيده إلى 6 نقاط، لينفرد بصدارة جدول الترتيب بفارق الأهداف عن النصر، بينما يحتل السويحلي المركز الأخير دون نقاط. 

أخبار ذات صلة

تعادل الهلال والسويحلي في سداسي التتويج

الصديق محمد

النصر يحقق فوزا مستحقا على الأهلي طرابلس وينفرد بصدارة سداسي التتويج

الصديق محمد

النصر يحسم “ديربي بنغازي” لصالحه أمام الأهلي ويواصل نغمة الفوز في سداسي التتويج

فاتح محمد