18.1 C
بنغازي
2024-05-20
الأخبارأخبار ليبياحوادث

مركز شرطة العروبة يضبط شخصًا سرق مبلغا ماليًا من منزل عمه

مركز شرطة العروبة يضبط شخصًا سرق مبلغا ماليًا من منزل عمه - العنوان الاخير 2023 05 11T204409.582

العنوان – بنغازي

كشفت مديرية أمن بنغازي اليوم الخميس، أن مركز شرطة العروبة ضبط شخصًا قام بسرقة مبلغ وقدره 12.500 من منزل عَمِّهِ الكائن بمنطقة أرض شبنة.

وأضافت المديرية أن عملية القبض جاءت استجابةً لشكوى مواطن تقدم بها لمركز شرطة العروبة ضد مجهول قام بسرقة مبلغ مالي وقدره 12.500 من داخل منزله بمنطقة شبنة.

وأوضحت المديرية أن المشتكي يُشك بثلاثة أشخاص من العمالة الوافدة من الجنسية المصرية كونه قام باستحضارهم لغرض صيانة المنزل.

وذكرت مديرية أمن بنغازي أن صاحب الشكوى ذكر أن إبن شقيقه يُدعى ج.ع.ج من مواليد 2008 سمعهم وهُم يتحدثون بشأن المبلغ.

وأشارت إلى أنه على الفور أصدر رئيس مركز شرطة العروبة المقدم جاد الله ماضي تعليماته بالبحث والتحري وضبط المطلوبين واستحضار ابن شقيق الشاكي كونه يُعد شاهداً على الواقعة.

وأفادت المديرية أنه تم انتقال أعضاء التحريات واستحضار المطلوبين الثلاثة من الجنسية المصرية إلى المركز وبالاستدلال معهم أنكرو مانُسب إليهم.

وأوضحت المديرية أنه بسؤال إبن شقيق الشاكي تبين أنه ظهر عليه علامات الارتباك وعدم المصداقية في أقواله، ومن ثم اعترف أن المبلغ المسروق قد تم دفنه بمنزل عمه.

وأضافت المديرية أن أعضاء التحريات انتقلوا رفقة المتهم وتم العثور على المبلغ مدفوناً داخل منزل الشاكي تحت الرمال بإحدي الغرف قيد الصيانة وتم الانتقال به إلى المركز واتخذت كافة الإجراءات القانونية حيالهم وأُحيل إلى النيابة العامة لاستكمال باقي الإجراءات.