18.1 C
بنغازي
2024-07-18
الأخباررياضة

ماذا قال رونالدو بعد قيادته للنصر السعودي للتتويج بكأس العرب للأندية الأبطال للمرة الأولى؟

ماذا قال رونالدو بعد قيادته للنصر السعودي للتتويج بكأس العرب للأندية الأبطال للمرة الأولى؟ - PSD العنوان 2023 08 13T001503.010

العنوان

أعرب النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو عن فخره لقيادة فريقه النصر السعودي بثنائية للظفر بكأس العرب للأندية الأبطال (كأس الملك سلمان) للمرة الأولى في تاريخه بعد فوزه في نهائي البطولة مساء السبت على الهلال السعودي بنتيجة 2-1.

رونالدو كتب على موقع “إكس” المعروف سابقًا بـ “تويتر”: “فخور للغاية بمساعدة الفريق في الفوز بهذه الكأس المهمة للمرة الأولى”.

ووجه رونالدو الشكر لمن شاركوه في هذا الإنجاز، حيث كتب: “شكراً لكل من شارك في هذا الإنجاز العظيم في النادي ولأفراد عائلتي وأصدقائي لكوني بجانبي دائمًا.. دعم رائع من معجبينا”.

وقاد النجم رونالدو فريقه للتتويج بالبطولة للمرة الأولى في تاريخه، فيما عجز الهلال عن تحقيق اللقب للمرة الثالثة بعدما سبق له تحقيق ذلك عامي 1994 و1995.

وتقدم الهلال عن طريق البرازيلي ميشيل ديلغادو في الدقيقة الـ50، قبل أن يقلب رونالدو الطاولة بتسجيله بداية هدف التعادل للنصر في الدقيقة الـ75، وهدف التتويج في الدقيقة الثامنة بالشوط الإضافي الأول، على الرغم من النقص العددي للنصر بعد طرد المدافع عبد الإله العمري في الدقيقة الـ70 بعد تدخله مع مالكوم لاعب الهلال.

أخبار ذات صلة

“نحن بشر”.. سيلفا عن بكاء رونالدو 

فاتح محمد