18.1 C
بنغازي
2024-07-22
الأخباررياضة

إنتر يتفوق على ميلان في ذهاب نصف نهائي أبطال أوروبا بثنائية في أول أحد عشر دقيقة

إنتر يتفوق على ميلان في ذهاب نصف نهائي أبطال أوروبا بثنائية في أول أحد عشر دقيقة - PSD العنوان 55

العنوان

نجح فريق إنتر كزائر في الفوز على ميلان 2-0 في ذهاب الدور نصف نهائي دوري أبطال أوروبا، وهي المرحلة التي تقام على ملعب جوزيبي مياتزا، أو سان سيرو، موطن الفريقين الإيطاليين.

وضع هدفا إدين دجيكو وهنريخ مخيتاريان فريق “روسونيرو” في المقدمة فيما يسمى ديربي “ديلا مادونينا” بعد تسجيلهما في الشوط الأول، وبنتيجة كان من الممكن، أن تكون أكبر في الشوط الثاني.

وافتتح إدين دزيكو التسجيل في الدقيقة 8 بتسديدة من داخل قدمه اليسرى بعد ركلة ركنية من هاكان كالهانوغلو، ليضع الكرة بعيدًا عن الحارس مينيان.

وزاد هنريخ مختاريان الحصة في ثلاث دقائق، بعد إرسال من اليسار من قبل دي ماركو حيث قام لوتارو مارتيتنيز بتمويه أثناء ذهابه للكرة حتى يتمكن الأرميني من استلامها، والتوغل إلى وسط منطقة الجزاء وإسكانها داخل الشباك.

وكان من الممكن أن يتقدم إنتر 0-3 في 15 دقيقة فقط لولا أن تسديدة هاكان شلهان أوغلو اصطدمت بالقائم بتسديدة هائلة بالقدم اليمنى لامست القائم الأيسر لمينان.

وبعد نصف ساعة فقط من اللعب، تم احتساب ركلة جزاء أولية لخطأ على لاوتارو مارتينيز، لكن بعد مراجعة حكم الفيديو المساعد، ألغى الحكم جيل مانزانو القرار وأبقى النتيجة 0-2 لفريق إنتر.

وفي الشوط الثاني، كان دجيكو قريبًا من التسجيل، ثم كان باريلا تونالي قريبًا جدًا من تسجيل الخصم لميلان بتسديدة متوسطة المدى اصطدمت بالقائم الأيمن لأونانا.

وبهذه النتيجة، سيحظى إنتر بميزة في إياب نصف النهائي ضد ميلان، والتي ستحدد أول الواصلين لنهائي دوري أبطال أوروبا، الثلاثاء المقبل، 16 مايو، في سان سيرو.

أخبار ذات صلة

ريال مدريد يحقق لقبه الـ15 لدوري أبطال أوروبا

تشواميني لاعب ريال مدريد يغيب عن نهائي دوري أبطال أوروبا

في أقل من ثلاث دقائق.. ريال مدريد يقلب الطاولة على بايرن ويصل إلى نهائي دوري الأبطال

الصديق محمد