أخبار ليبيا الأخبار

بعد توليه منصب في المركزي..لماذا أختفى نجل محمد المقريف من الـ “فيسبوك”

طرابلس-العنوان

لاحظ رواد التواصل الاجتماعي، غياب طارق محمد المقريف، نجل رئيس المؤتمر الوطني عام “2012” محمد المقريف، عن وسائل التواصل الاجتماعي عقب توليه منصب في مصرف ليبيا المركزي.

والجدير بالذكر أن طارق يخفي لقبه ويكتفي بوضع اسم جده في حسابه على فيسبوك، ويعيش في ” قطر ” ويتولى ادارة مؤسسة قطرية اسمها ” صلتك ” وله علاقة قوية جداً بالأسرة الحاكمة في قطر وبالأخص موزة.

وقام والده محمد المقريف بفرضه كعضو مجلس ادارة في مصرف ليبيا المركزي منذ عام 2013 إلى يومنا هذا.

وكان طارق نشط جداً على الفيسبوك، ينشر يومياً عن أفكاره وعلاقاته ومداخلاته حتى يتأثر به الناس ولكن عندما تولّى منصبه في المصرف المركزي توقف فوراً عن النشر منذ ٢٠١٤ إلى الأن.

وكان طارق المقريف هو الشخص الذي يقف حائطاً أو ظهر لمحافظ مصرف ليبيا المركزي ” الصديق الكبير ” هو الذي يقول له لا تخاف أمريكا معك، ولا تخاف من تصريح أحد، الغرب يدعمك، استمر في دعم الديناصورات التي تدعمها ولا تخاف ستبقى في السلطة مهما فعلت من أخطاء وتجاوزات مالية , لن يزحزحك أحد.

وخرج ” محمد المقريف ” من المشهد تماماً، بعد أن كان رئيس المؤتمر الوطني أعلى سلطة في البلاد، خرج لأنه قام بـ توظيف أكبر عدد ممكن من أقاربه وأصدقائه في مناصب سيادية مثل ابنه ” طارق المقريف ” الذي يعبث هو والصديق الكبير منذ سنوات في أرزاق الليبيين.

مقالات ذات صلة

الحكومة الليبية تبحث آليات حلحلة مشاكل المراكز الطبية

#عاجل- العميد أحمد المسماري: جرافتان إيطاليتان دخلتا المياه الإقليمية الليبية بالقرب من منطقة سوسة  

صحيفة العنوان

السراج يدعو بشكل مفاجئ لوقف القتال واستئناف الحوار السياسي بشكل عاجل بعد أيام من رفض الهدنة

فاتح الخشمي